رسمتْ بـسمــة ^ـ^

في زمن ندر فيه من يبعث السعادة في نفسك وينثرها بين تفاصيل حياتك ،، وجدت إنسانة اعتدت منها أن ترسم الابتسامة على شفتي حتى وإن كنت في مزاج لا يسمح لي بذلك ..

لا أعرف بأي اسم أسميها ( أختي أم صديقتي أم أستاذتي التي عندما أراها أشعر براحة وطمأنينة تملأ المكان  )

فبين ضغوط العمل وإحساس بالضيق بات يزاورني كثيرًا هذا العام ،، أجدها دائما تجدد رغبتي في البقاء ،، فتلفت انتباهي لأجمل مايحويه المجتمع ،، وهي قلوب طيبة لا أرغب في الابتعاد عنها ..

فبعد أن أشبعتني بأسلوبها الراقي أسعدتني بإعطائي هذا التصميم لمدونتي ..

إنها أستاذتي : مها التميمي ..

فجزاك الله خيرًا ،، ولا حرمنا الله من صدق أخوتك ..

فأنت أنسانة تفوق الروعة جمالاً..


15 thoughts on “رسمتْ بـسمــة ^ـ^

  1. آمين

    يا حبي لك يا مشاعل

    شكراً لك على هذه المشاعر الرائعة التى أخجلتني

    رغم قسوتي عليك أحيانا من اجل أن لاافتقدك

    فأنت أخت غالية أحببتك جدا

    • أسعدك الله غاليتي كما أسعدتني 🙂
      لاحرمنا الله منك ، ولاحرمك من أحبابك ..
      دمت أملاً ينير لنا الدروب :$

  2. بحق أستاذتنا مها من أروع الشخصيات .. التي مررنا بها وتستحق منا كل الاحترام 🙂
    وبحق شعوله تستحق كل اهداء مميز ..
    فأنت فعلا شعلة تبدد الظلام …
    كم أحبك شعولتي ترقبي هديتي ..

    • السلام عليكم ي ليلى .. انا وجداان السعد تتذكريني ؟؟ كيفك ان شاء الله بخير وتمام حالك ؟؟ انا اللي كنت معاكم بسنه سادس / د اسأل الله ان يجمعنا على خيررر (( امين ي رب .. ليلى سلميلي على غاليه السمان واسماء الهلال وباقي بنات فصلنا .. !

  3. استاذاتي الغاليات : أ / مشاعل ، أ / ريهام .. لاا أخفيكم اني اتشوق لرؤيتك في اعلى جنان ربي تعالى ولكني اتمنى بالفعل بعد هذآ الفراق الذي دااام مده طويله ان تكن بافضل الاحوااال اسأل الباري لكم التوفيق والنججاح ..انا الاآن بالصف الثاني المتوسط وانتن هذبتنني وربيتنني على ما لن انسآه ما حييت وانا لاا زلت اتذكر فضل استاذتي .. أ / ريهام ( بعد الله في حفظي للقرآن ) .. واستاذتي أ / مشاعل .. في صقل موهبه الالقاء لدي بعد الله فهآ انآ ذآ بـــ ( المدينه المنوره ) لا انسانكن من دعواتي بعد ان اصبحت عضوة فعاله في مدرستي من ناحيه ( الاذاعه ومسابقات الالقاء ) وقد هاجرت اليها راجيه المولى كل خير لكن وانا اخبركن اني في المدينه بافضل احوالي والحمد لله .. اتمنى ان تكن جميعكن ياا من هذبني من جميع استاذات هذه المدرسه المباركه ( الفرسان الاهليه ) وقد تخرجت منها وانا والحمد والفضل لله .. تصبحت فعااله ولي ادوار في مدرستي الجديده .. > واتمنى ان تنقوا هذا الكلام لجميع استاذاتي الكريمات .. وفي الختام اشكركن جزيل الشكر …. طالبتكم : وجدان سعد محمد السعد ( ثاني متوسط ) .. الى لقااء قادم باذنه سبحانه .. اتمنى منكن دعواتكن لي فانا احتاجها وبشده في الاختبارات وفي كل ظروف حياتي … احبكن في الله .. ي غاليات ..

اترك رد

